الرئيسية >> سياسة الخصوصيه

سياسة الخصوصيه

Privacy Policy – سياسة الخصوصية

 

مقدمة

أهلًا بكم في موقع  انا انثى من جمهورية مصر العربية.  يجب عليك قراءة هذه الإتفاقية بعناية وفي حالة عدم موافقتك عليها رجاء لا تستخدم الموقع. نرجو منك قراءة هذه السياسة كل فترة لأننا نقوم بتحديثها وفقًا مع متطلباتنا.

فى  انا انثى ، خصوصيه زوارنا لها اهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصيه الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه اللتى نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .

 

 

المحتوى

يتضمن هذا الموقع مقالات وصور ومقاطع فيديو ومقاطع موسيقة ورسوم ونحن لا نستطيع أن نضمن صحة كل المعلومات الواردة على الموقع ولكننا نتعهد ببذل أكبر جهد من اجل دقة وصحة المعلومات الواردة بالموقع .

يتضمن هذا الموقع أقسامًا تتيح للقراء الكتابة بحرية عن تجاربهن الشخصية، جميع هذه الكتابات تعبر عن أصحابها ولا تعبر عن الموقع ونحترم حرية أصحابها في التحدث عن أنفسهن بصراحة، ونحن نخلي مسئوليتنا من أي معلومات غير دقيقة في هذه التجارب. وسنحاول -تقديريًا- تقديم مادة ملائمة لطبيعة المستخدم العربي.

إن هدفنا من المحتوى هو أن يكون محتوى تثقيفي عام وليس القصد منه أن يكون نصيحة طبية أو خاصة بالرعاية الصحية، أو خاصة بحالتك بالتحديد أو أن يـُستخدم للتشخيص الطبي. ينبغي عليك دائماً استشارة طبيبك أو أي شخص آخر أخصائي ومؤهل لتقديم الرعاية الصحية لك ولأطفالك.

يستخدم “ انا انثى” عادة المراجع والمصادر وآراء الخبراء لإعطائكم معلومات موثوقة، عادة سيتم الإشارة إلى المصادر المستخدمة في نهاية كل مقال اذا وجدت .

 

القراء المستهدفين والمستخدمين

يخدم هذه الموقع الاناث الناطقات باللغة العربية والمصريات بوجه خاص، كما أنه يخاطب من تجاوزن الـ16عامًا بشكل عام.

من حق الموقع منع أي عضو من المشاركة وإلغاء حسابه فورًا بدون إبداء الأسباب، من التصرفات التي تؤدي إلى ذلك: السب والقذف، التحرش، وضع روابط غير لائقة، كتابة أي جمل تهين أشخاصًا آخرين، وضع أراء سياسية أو دينية، وضع أي إعلانات من أي نوع، سرقة محتوى من مواقع أخرى، وضع صورًا غير لائقة.

 

ملفات الدخول

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى ، ومن هنا فى انا انثى تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع ).
وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

 
مربع بحث جوجل

تم تزويد مربع البحث الموجود على موقع الويب هذا (“مربع البحث”) بواسطة Google Inc (“Google”).
أنت تقر وتوافق على تطبيق سياسة خصوصية Google (الموجودة على هذا الرابط) على استخدامك “لمربع البحث” وباستخدامك “لمربع البحث” تمنح Google الموافقة على استخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية .

 

الكوكيز واعدادات الشبكه

انا انثى تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ) ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.
نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز واعدادات الشبكه الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense .
بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لاغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، اعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة “جافا سكربت” ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات ، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .
بالطبع  انا انثى لاتستطيع الوصول او السيطرة على هذه الملفات ، بعد سماحك وتفعيلك لاخذها من جهازك (الكويكز) ، كما ونعتبر انفسنا غير مسؤوليين باي شكل من الاشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها ان حصل لا قدر الله .
عليك مراجعة انا انثى الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثقية (الشركات المعلنة “ادسنس AdSense” ) او خوادم الشبكات الاعلانيه لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وانشطتها المختلفة .
لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ادسنس AdSense يرجى النقر هنا .

اخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .

واذا كنت بحاجة الى  مزيد من المعلومات أو لديك أية اسئله عن سياسة الخصوصيه ، لا تتردد فى الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي :
mailto:admin@anaonsaa.com

 

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً

 

 

web
counter
شات الرياض
شات الغلا
شات قلوب
شات طعون
شات الشله
شات فله
شات لقانا